info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الجمعة ٢١ - يناير - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الجمعة ٢١ - يناير - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
رياضة
محمد بن راشد ومحمد بن زايد وولي عهد البحرين والشيوخ يشهدون بطولة العالم لـ"الفورمولا 1" (صور)
شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة، منافسات "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 ـــ الجولة الختامية لبطولة العالم في موسم 2021 " التي أقيمت على حلبة مرسى ياس في العاصمة أبوظبي، وذلك بحضور رؤساء الوفود من الدول الشقيقة والصديقة ضيوف الدولة وسمو الشيوخ.
اقرأ المزيد
بموجب اتفاقية وقّعها الأولمبياد الخاص الإماراتي و«إكسبو 2020 دبي»
توظيف الرياضة لتشجيع نمط الحياة الصحي بين أصحاب الهمم
وقّع الأولمبياد الخاص الإماراتي، و«إكسبو 2020 دبي» مذكرة تفاهم، أمس، لتشجيع المشاركة الرياضية بين أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات الذهنية أو النمائية، وذلك من خلال تسهيل استخدام مركز الرياضة واللياقة والعافية الموجود في «إكسبو 2020 دبي».
اقرأ المزيد
تمنى له التوفيق في البطولات المحلية والإقليمية والقارية
محمد بن زايد يشيد بأداء فريق الجزيرة
ويهنئ النادي بتتويجه بطلاً للدوري
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمستوى أداء لاعبي الفريق الأول لنادي الجزيرة لكرة القدم، وجهود الجهازين الإداري والفني للفريق الذي تُوِّج بدرع دوري الخليج العربي لموسم 2020 - 2021، للمرة الثالثة في تاريخه.
اقرأ المزيد
خلال مقابلته السنوية مع تلفزيون "مانشستر سيتي"
خلدون المبارك:
نهائي "الأبطال" تتويج لسنوات من العمل الجاد ..
وشراكتنا عظيمة مع غوارديولا
أعرب خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة نادي "مانشستر سيتي" عن ثقته الكبيرة بقدرة الفريق على العودة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أكثر قوة رغبة في تحقيق اللقب، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من حلم التتويج بكأس دوري الأبطال الأولى في تاريخ النادي.. وحقق مانشستر سيتي الثنائية هذا الموسم بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي السابع في تاريخه، والثالث في آخر 4 مواسم، كما فاز بكأس الرابطة للمرة الثامنة في تاريخه، والرابعة توالياً، وكان قريباً جداً من تحقيق الثلاثية، لولا الخسارة في نهائي دوري الأبطال ضد تشيلسي بهدف لصفر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقرأ المزيد
محمد صلاح ضمن قائمة الأكثر تسديداً على المرمى
كشف موقع "هو سكور" المتخصص في كرة القدم، عن إحصائيات لقائمة الأكثر تسديداً على المرمى في الموسم الأوروبي المنصرم 2020-2021، حيث ضمت المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المرتبة التاسعة، برصيد 52 ضمن القوائم الثلاثة للمرمى، واعتلاها النجم الارجنتيني ومهاجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 91 تسديدة.
اقرأ المزيد
تديرها "مجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار"
City Football Group
تنضم إلى أكبر الإمبراطوريات الرياضية في العالم

تواصل "مجموعة سيتي لكرة القدم" النمو والتوسع في مختلف أنحاء العالم.. حيث غدت اليوم إمبراطورية رياضية عالمية .. فقد انضمت مؤخراً إلى نادي الكبار وفق تصنيف "فوربس" العالمية .. والمجموعة تابعة لـ" مجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار" المملوكة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وهي شركة قابضة تأسست عام 2014للإشراف على إنشاء وإدارة مجموعة من نوادي كرة القدم .
اقرأ المزيد
كرة القدم الإماراتية
50 سنة مضيئة

أولت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين طوال السنوات الماضية، مما عزز من قيمة الرياضة وساهم في إحراز العديد من الإنجازات التي يفخر بها الجميع مثل التأهل إلى مونديال إيطاليا 1990، والفوز بفضية وبرونزية آسيا، والفوز بلقب خليجي 18 و21، إلى جانب العديد من الإنجازات على الصعيد الفني والإداري والتنظيمي، وما تزال الطموحات عالية لتحقيق مزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة والخمسينية القادمة بإذن الله.
وبعد مرور 50 عاماً على تأسيس الدولة، ومن ثم اتحاد الكرة، أصبحنا الآن على أعتاب مرحلة جديدة لـ 50 سنة أخرى تدخل خلالها كرة القدم الإماراتية حقبة جديدة تحت رئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي الرئيس الحادي عشر في مسيرة اتحاد الكرة منذ تأسيسه في 1971 والذي صاحب الإعلان عن تأسيس دولة الاتحاد، حيث تم وضع استراتيجية طموحة تواكب أمنيات وتطلعات المرحلة المقبلة.
اقرأ المزيد
دريان لمنصور بن زايد يتوج بلقب الجولة الأولى من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة
توج الجواد دريان لياس لإدارة سباقات الخيل العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بلقب الجولة الأولى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بنسختها السابعة والعشرين التي شهدها مضمار دوفيل بفرنسا أمس تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
اقرأ المزيد
جوزيف بلاتر: أقترح سحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر
عاد ملف مونديال 2022 للظهور على سطح الأحداث مرة أخرى، بعد أن وجّه الإدعاء العام الفيدرالي في بروكلين تهمًا لمسؤولين سابقين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتلقي الرشى من أجل التصويت لروسيا وقطر في السباق على استضافة مونديالي 2018 و 2022 .. وكانت الشكوك حامت لأعوام عدة حول شروط منح حق استضافة مونديالي 2018 و2022، ولكن يعد الاتهام الصادر من المدعى العام الفيدرالي تطورًا خطيرًا في هذه القضية، وذلك لأنها المرة الأولى التي تُصدِرُ فيها سلطات قضائية حكومية تهم فساد مرتبطة بهذا الملف. الحدث الأكثر مفاجاة في الملف هو تصريح الرئيس السابق لاتحاد الفيفا السويسري جوزيف بلاتر لجريدة بليد الألمانية اقترح فيه سحب التنظيم من دولة قطر ومنحه للولايات المتحدة الأمريكية..
اقرأ المزيد
مانشستر سيتي يتخطى ليستر
وضع مانشستر سيتي حدا لسلسلة بدون هزيمة في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لضيفه ليستر سيتي عندما تغلب عليه 3-1 بستاد الاتحاد، السبت، رغم تقدم الفريق الزائر عبر جيمي فاردي.
اقرأ المزيد
راشد بن حميد.. نموذج ناجح يحظى باحترام الجميع
قوبل اختيار الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيساً للجنة الانتقالية لإدارة اتحاد الكرة، بحالة من الارتياح الشديد في الأوساط الكروية
اقرأ المزيد
كلوب يوجه انتقادات لاذعة لتنظيم قطر لمونديال الأندية
وجه الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، انتقادات لاذعة لتنظيم قطر لكأس العالم للأندية.
اقرأ المزيد
ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله
كشف المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماوريسيو ساري، مساء الأحد، عن سبب استبدال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أمام فريق ميلان في الكالتشيو، التي فاز فيها اليوفي بهدف الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 77.
اقرأ المزيد
فرسان الإمارات أبطال العالم لسباق القدرة في إيطاليا
توج فرسان الإمارات ببطولة العالم للشباب والناشئين للقدرة، واحتفظوا بلقب المونديال في فئتي الفرق والفردي في السباق الذي أقيم في مدينة بيزا الإيطالية بإقليم توسكانا لمسافة 120 كلم، ليضيفوا إنجازاً جديداً لرياضة الإمارات بعد تفوقهم على نخبة الفرسان المشاركين من 35 دولة.. ودخل الفارس سعيد المهيري التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن توج بالميدالية الذهبية في فئة الفردي في النسخة الثانية على التوالي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقرأ المزيد
فرسان الإمارات أبطال العالم لسباق القدرة في إيطاليا
توج فرسان الإمارات ببطولة العالم للشباب والناشئين للقدرة، واحتفظوا بلقب المونديال في فئتي الفرق والفردي في السباق الذي أقيم في مدينة بيزا الإيطالية بإقليم توسكانا لمسافة 120 كلم، ليضيفوا إنجازاً جديداً لرياضة الإمارات بعد تفوقهم على نخبة الفرسان المشاركين من 35 دولة.. ودخل الفارس سعيد المهيري التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن توج بالميدالية الذهبية في فئة الفردي في النسخة الثانية على التوالي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقرأ المزيد
خالد بن محمد بن زايد: ماضون في مسيرتنا التنموية إنفستكورب تحقق دخلاً مستقرًا من الرسوم وترفع قيمة الأصول المُدارة إلى 31.1 مليار دولار أميركي ارتفاع الدخل من رسوم العمولات ونموّ قويّ للأصول المُدارة بفضل أنشطة الاستثمار وجمع الأموال البحرين تفتتح أكبر منتزه للغوص في العالم * أعلن إطلاقه الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك البحرين * زايد بن راشد الزياني: المنتزه يهدف إلى خلق المزيد من وسائل الجذب السياحي الإمارات: مواجهة الإرهاب تبدأ بمعالجة الخطاب المتطرف الهند: علاقاتنا مع الصين تمر بمنعطف خطير انسحب من المشهد دون تطبيق أي من خططه الإصلاحية هل تكفي استقالة الحكومة حسان دياب لاحتواء غضب الشارع اللبناني ؟ عبد الله بن زايد ووزير الخارجية المصري يبحثان العلاقات والأوضاع في المنطقة «إنفستكورب» تدعم حملة «فينا الخير» التي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية عبدالله الثاني: ضم "إسرائيل" لغور الأردن سيؤدي لنزاع كبير مع المملكة محمد بن زايد يبارك للفائزين في "انتخابات المجلس الوطني"2019 الإمارات الأولى عربياً والـ 20 عالمياً ضمن أفضل الأنظمة التعليمية 63 نائباً يستعدون للرحيل من حزب أردوغان
اخترنا لكم