info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الجمعة ٢١ - يناير - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الجمعة ٢١ - يناير - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
رياضة
تمنى له التوفيق في البطولات المحلية والإقليمية والقارية
محمد بن زايد يشيد بأداء فريق الجزيرة
ويهنئ النادي بتتويجه بطلاً للدوري
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمستوى أداء لاعبي الفريق الأول لنادي الجزيرة لكرة القدم، وجهود الجهازين الإداري والفني للفريق الذي تُوِّج بدرع دوري الخليج العربي لموسم 2020 - 2021، للمرة الثالثة في تاريخه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر الشاطئ، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، عضو مجلس إدارة النادي، ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة رئيس اللجنة التنفيذية، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، الذين أهدوا سموه فوز النادي بدوري الخليج العربي، تقديراً وعرفاناً بدعم سموه واهتمامه بالقطاع الرياضي في الدولة وتطويره في مختلف فروعه وأنواعه، ما يعد حافزاً لمواصلة التميز وحصد المزيد من الإنجازات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مسؤولي النادي ولاعبيه والجهازين الإداري والفني وجماهير النادي، بتتويج جهودهم طوال الموسم بهذا الفوز وتحقيق لقب الدوري.. وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لكل الفرق التي شاركت في الدوري، وأمتعت محبي رياضة كرة القدم بروح رياضية وتنافس يسهمان في تعزيز جماهيرية هذه الرياضة في دولة الإمارات ومكانتها، وتمنى سموه التوفيق والنجاح للفريق خلال مشاركاته المقبلة في البطولات والمنافسات المحلية والإقليمية والقارية.
دعم الأداء المتميز
من جانبه.. ثمن الدكتور سلطان أحمد الجابر استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لقيادة نادي الجزيرة بمناسبة فوز النادي بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال الجابر في تصريح صحافي: "لقاء سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع قيادة نادي الجزيرة يجسد تقدير سموه للرياضة والشباب والرياضيين، ويؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على دعم الأداء المتميز والنجاح والتفوق".. وأضاف: "أشكر مجلس إدارة نادي الجزيرة وجميع الإداريين والفنيين واللاعبين، الذين ضاعفوا العمل والجهود لتحقيق هذا التقدم والتميز اللذين توّج بالفوز في دوري الخليج العربي".
وأضاف: "نسعى دائماً إلى أن يكون نادي الجزيرة على مستوى الطموحات الكبيرة لجماهيره ومشجعيه، وجميعنا فخورون بالتتويج بلقب دوري الخليج العربي، وأود أن أشيد بجهود ومثابرة أعضاء مجلس إدارة النادي، وسعيهم المستمر لتنفيذ رؤية وخطط الجزيرة، سعياً لتحقيق التميز في كل المجالات، ويُعد تكامل الجهود أحد الأسباب الرئيسة التي جعلت النادي يتفوق في هذا الموسم، ونتطلع إلى استمرار هذا الزخم نحو مستقبل مشرق من النجاح والتميز".
لقب الدوري للمرة الثالثة
جدير بالذكر أن نادي الجزيرة تُوّج بلقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة، بعد تقديمه موسماً متميزاً بالأسلوب الهجومي واللعب الجماعي، حيث أحرز لاعبو النادي 65 هدفاً بفارق شاسع وصل إلى 36+، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق في موسم واحد في دوري الخليج العربي، منذ تحقيق الجزيرة للقب في موسم 2016-2017، وكان الموسم بمثابة شهادة كبيرة على رؤية قيادة النادي وإدارته، بالتركيز على تطوير المواهب الوطنية الشابة في أكاديمية النادي ورعايتها وصقلها، حيث شارك 17 لاعباً من خريجي الأكاديمية خلال الموسم.



"بلومبيرغ" :"صانع السلام" الذي غير الجغرافيا السياسية للشرق الأوسط محمد بن زايد ضمن قائمة الـ 50 الأكثر تأثيراً في العالم الجنة للمتقين والنار للكافرين.. أمثلةٌ عن الخفّةِ: سيناريو الانهيارِ الكبيرِ استقبل مدير منظمة الصحة العالمية محمد بن زايد: الإمارات أدارت أزمة «كوفيد-19» بكفاءة وإمكانات عالية إنفستكورب تحقق دخلاً مستقرًا من الرسوم وترفع قيمة الأصول المُدارة إلى 31.1 مليار دولار أميركي ارتفاع الدخل من رسوم العمولات ونموّ قويّ للأصول المُدارة بفضل أنشطة الاستثمار وجمع الأموال رئيس الوزراء الكويتي: أولوياتنا مكافحة الفساد والإصلاح الاقتصادي بوتين يشيد بشجاعة الجواسيس الروس ..! لطيفة بنت محمد تعتمد تشكيل "لجنة تطوير منطقة القوز الإبداعية" في دبي "إمبيرو" التابعة لإنفستكورب تستحوذ على "نتوب" لبنان.. قرار قضائي يحظر على الإعلام مقابلة السفيرة الأميركية ! "جمعية مصارف لبنان" توضح ملامح خطة إنقاذ اقتصادي بديلة إنفستكورب" تؤسس منصة استثمارية بشراكة أوروبية
اخترنا لكم