info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الثلاثاء ٢٤ - مايو - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٤ - مايو - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
رياضة
  • رياض محرز لاعب ليستر السابق أدرك التعادل لمانشستر سيتي
محرز يهز الشباك مانشستر سيتي يتخطى ليستر
وضع مانشستر سيتي حدا لسلسلة بدون هزيمة في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لضيفه ليستر سيتي عندما تغلب عليه 3-1 بستاد الاتحاد، السبت، رغم تقدم الفريق الزائر عبر جيمي فاردي.
وصعق هدف فاردي، وهو رقم 17 له في الدوري هذا الموسم، من انطلاقة رائعة صاحب الأرض في الدقيقة 22.
لكن رياض محرز لاعب ليستر السابق أدرك التعادل بعد ذلك قبل أن يضيف زميله إيلكاي غندوغان الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد خطأ ضد رحيم سترلينغ في نهاية الشوط الأول.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة وصنع كيفن دي بروين الهدف الثالث لغابرييل جيسوس قبل 20 دقيقة من النهاية.
وفي غياب ليفربول المتصدر بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية كانت المنافسة بين الفريقين المطاردين وبدا أن مانشستر سيتي حامل اللقب هو الأقرب لتقليص الفارق.
وظل مانشستر سيتي في المركز الثالث متأخرا بفارق 11 نقطة عن القمة، لكنه لعب مباراة أكثر من ليفربول.
ويتقدم ليستر، الذي انتصر في 8 مباريات وتعادل مرة واحدة في آخر 9 مواجهات، بنقطة واحدة على حامل اللقب.
ولن تكون الأمور سهلة على ليستر الذي يستضيف ليفربول الخميس المقبل.


إنفستكورب توسّع محفظة عقاراتها الصناعية الأميركية إلى قرابة مليارَي دولار الاستحواذ على 32 عقاراً بقيمة إجمالية تزيد عن 280 مليون دولار محمد بن زايد أفضل شخصية دولية في مجال الإغاثة الإنسانية نجلاء المنقوش أول وزيرة للخارجية في ليبيا.. والرابعة عربياً طلبة جامعة أبوظبي يفوزون بمسابقة "الإمارات العالمية للألمنيوم" للروبوتات الصناعية محمد هلال الكعبي: نخطط لنصبح شركة التصنيع الرائدة لأحدث أساليب التكنولوجيا والأنظمة العسكرية إنفستكورب" تؤسس منصة استثمارية بشراكة أوروبية الإمارات تحتفظ بالصدارة إقليمياً على مؤشر "مدركات الفساد" إنفستكورب تنجز عملية بيع عقارات صناعية في بوسطن وشيكاغو بقيمة 200 مليون دولار محمد بن راشد: علينا أن نكمل الرحلة بعزيمة أقوى ورؤية أوضح في خدمة الوطن والشعب مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل يختتم أعماله بمحور "الخمسون عاماً القادمة" إثيوبيا تتعهد بمواصلة بناء سد النهضة العملاق وثيقة تحذر من "توسع خطير" للإخوان غربي ألمانيا
اخترنا لكم