info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الأحد ٠٤ - ديسمبر - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٠٤ - ديسمبر - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
المواضيع الاكثر قراءة
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
اقتصاد
"أبوظبي الأول" يطلق شركة متخصصة في مجال المدفوعات
استكمل بنك أبوظبي الأول، تأسيس شركة مدفوعات تابعة له ومملوكة بالكامل من قبله تحت اسم "Magnati" وتستند الهوية المؤسسية الجديدة على الإمكانيات الكبيرة والفرص المثمرة والشراكات المتينة، التي تسعى الشركة من خلالها إلى تحويل المدفوعات إلى فرص واعدة.. في ضوء ما يشهده قطاع المدفوعات من نمو متسارع ستعمل "Magnati" على الاستفادة من الفرص التنموية الجديدة من خلال نموذج أعمالها الذي يتسم بالمرونة القائم على منصة مدفوعات ذكية تسعى لتحقيق أفضل قيمة للعملاء والجهات الحكومية والتجار والمؤسسات.

وتتيح هذه المنصة الفريدة من نوعها الفرصة لعملائها لتنمية أعمالهم من خلال الاستفادة من البيانات لتعزيز الدخل، واستخدام الجيل الجديد من التقنيات المتطورة مثل واجهات برمجة التطبيقات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإثراء أعمالهم وتعزيز كفاءتها.. وستوفر منصة "Magnati" كذلك فرصاً للعملاء للتعاون مع شركات التكنولوجيا المالية لإيجاد خدمات ومنتجات مبتكرة.
وتنقسم أعمال "Magnati" إلى أربع فئات رئيسية، تتضمن عمليات الاستحواذ، تقديم حلول مدروسة وحصرية مخصصة للجهات الحكومية، تقديم خدمات مدفوعات استهلاكية رائدة في السوق، بالإضافة إلى معالجة عمليات الدفع والإصدار.. وستعمل "Magnati" على تمكين العملاء من تحقيق التميز الذي يتطلعون إليه في مجال الاقتصاد الرقمي من خلال الخدمات التي تحقق قيمة مضافة والتي تعتمد على البيانات وأحدث إمكانيات المنصات الرقمية.
وقالت هناء الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول: "يأتي تأسيس Magnati كشركة مدفوعات تتسم بالمرونة وتسعى للنمو في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة تحولاً متسارعاً نحو المدفوعات الرقمية.. ومن خلال إنشاء هذا الكيان المستقل الذي يعمل وفقاً لاستراتيجيته الخاصة وبإدارة فريق يتمتع بخبرات واسعة في هذا المجال؛ فإننا على ثقة بأن Magnati قادرة على توظيف أعلى التقنيات الخاصة بها إلى جانب البيانات وعلاقاتها الجيدة مع العملاء لتحقيق أفضل قيمة للشركة ولبنك أبوظبي الأول والمساهمين. ولا يمثل تأسيس هذه الشركة خطوة استراتيجية رئيسية بالنسبة لبنك أبوظبي الأول فحسب بل يعدّ نقطة تحول في قطاع المدفوعات الذي يواصل تحقيق نمو ملموس ومتسارع".
وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati: "بدأت الشركة عملياتها فعلياً وهي على أتم الاستعداد لتحقيق رؤيتها الرامية إلى تحويل المدفوعات إلى فرص واعدة. وباعتبارها كياناً مستقلاً بذاته فإننا سنتمكن من تحقيق طموحاتنا الاستراتيجية ومواصلة النمو ضمن هوية مؤسسية قوية تركز في مسيرتها على الشراكات الوثيقة وتحقيق أفضل قيمة والتطلع نحو المستقبل.



تعيين السير مايكل فالون رئيساً لـ "شراكة أبردين ستاندرد إنفستكورب للبنية التحتية" محمد بن زاید : محطات براكة تعزز الدور الریادي للإمارات في قطاع الطاقة الصدیقة للبیئة على مستوى العالم حيلة جديدة لسحب ما تبقى من الدولارات تصريحات لرئيس شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية تثير مخاوف المواطنين رابطة التجارة الدولية الكورية : الإمارات شريك اقتصادي كبير لكوريا الجنوبية الإمارات تسمح بملكية أجنبية "كاملة" للشركات مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد "ويز إير أبوظبي" ناقلاً وطنياً الإمارات تحتفظ بالصدارة إقليمياً على مؤشر "مدركات الفساد" أدنوك تحتفي بمرور 60 عاماً على بدء إنتاجها التجاري من النفط الخام في أبوظبي الخلافات تشتعل.. ولبنان على شفير الهاوية فيديو مسرب لرئيس لبنان يثير زوبعة.. "الحريري يكذب "! محمد بن زايد: تعزيز السلام والازدهار أولوية للإمارات بوتين يشيد بشجاعة الجواسيس الروس ..! المفوضية الأوروبية: اقتصاد القارة دخل في كساد غير مسبوق كورونا سيكتب نهاية الاتحاد الأوروبي
اخترنا لكم