info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الأحد ٠٢ - أكتوبر - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٠٢ - أكتوبر - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
المواضيع الاكثر قراءة
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار دوليّة
لقاح "كورونا"... ملايين الجرعات في الطريق

قال وزير الصحة الإيطالي روبرتو سبيرانتسا، السبت، إن بلاده وألمانيا وفرنسا وهولندا، وقعت عقدا مع شركة "أسترا زينيكا"، للحصول على لقاح واق من فيروس كورونا المستجد.

وذكر الوزير في منشور على فيسبوك، أن العقد ينص الحصول على 400 مليون جرعة من اللقاح الذي جرى تطويره مع جامعة أكسفورد، ووصلت تجاربه إلى مرحلة متقدمة بالفعل، ومن المتوقع الانتهاء منها في الخريف القادم.

وأضاف المسؤول الإيطالي، أن الدفعة الأولى من الجرعات ستكون متاحة بحلول نهاية العام، حسبما نقلت "رويترز".

وتلقت المفوضية الأوروبية الجمعة تفويضا من حكومات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي للتفاوض على عمليات شراء مسبقة للقاحات واعدة للوقاية من فيروس كورونا وفقا لما ذكرة كبير مسؤولي الصحة في التكتل، لكن لم يتضح إن كانت هناك أموال كافية لذلك.


السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد أمل العُمانيين الواعد بالمستقبل الأفضل محاكمة الرئيس السابق أمام مجلس الشيوخ 8 فبراير هكذا خطط ترامب لقلب نتيجة الانتخابات.. ولم يفعل ! إنفستكورب تستثمر في في "إكسبرسبيز" التجارة الإلكترونية في الهند سوق جذاب ، ويستفيد من التحول المتسارع في الاستهلاك من التقليدي إلى الإلكتروني مصر: تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا خليفة بن زايد يصدر قانوناً بإنشاء مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة إنفستكورب تعيّن لؤي العريض رئيساً لقطاع العلاقات الاستثمارية المؤسسية في الخليج في دولةِ " اللادولةِ "... كلُ المهمِ أن بَحْرَنا لن يجفَّ ! سلطان الجابر: الإمارات أول دولة في العالم تحدد أهداف الطاقة النظيفة ( المرجفون فى المدينة ) لأول مرة في التاريخ .. العد التنازلي لإطلاق "مسبار الأمل" باللغة العربية وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" : الإمارات أبهرتنا بعد نجاحه في مواجهة التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا المؤسسات الدولية تتوقع استمرار الأداء القوي للاقتصاد المصري الإمارات تحتفظ بالصدارة إقليمياً على مؤشر "مدركات الفساد"
اخترنا لكم