info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الأحد ٢٦ - مايو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٢٦ - مايو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار دوليّة
جون بولتون: لن نسمح لإيران بالحصول على السلاح النووي بأي طريقة
أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون أن الولايات المتحدة لن تسمح لإيران بالحصول على السلاح النووي بأي طريقة ، مشدداً على أن واشنطن ستواصل الضغوط على طهران لحين تخليها عن برنامجها النووي وأنشطتها في الشرق الأوسط.. وقال بولتون - في تصريحات صحفية: إن الولايات المتحدة ستستمر في سياسة الضغط على إيران لتغيير استراتيجيتها وسلوكها العدواني.

وجدد التأكيد على ما أعلنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مراراً، من أنه لن يسمح لإيران بالحصول على سلاح نووي، وأشار بولتون إلى أنه على طهران توخي الحذر، مهدداً بتجريدها من مشروعها النووي فقال: "إيران لن تملك على الإطلاق سلاحاً نووياً"، وأضاف أن الولايات المتحدة تتعاون مع حلفائها من أجل تشديد العقوبات على إيران.
وجاءت تصريحات يولتون في وقت أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن إيران بدأت بتخصيب اليورانيوم بدرجة أعلى من تلك المرخص لها بها بموجب الاتفاق المبرم مع الدول العظمى في 2015، وقال المتحدث باسم الوكالة في بيان إن "مفتشي الوكالة تحققوا في الثامن من يوليو الماضي من أن طهران قامت بتخصيب اليورانيوم بدرجة أعلى من 3.67%".



اخبار الشركات دبي تستوعب الأمطار بنفق الـ 100 عام محمد بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة مجلس أبحاث التكنولوجيا محمد بن راشد: الإمارات تقدم قصة نجاح حقيقية في مواجهة "الجائحة" كفاءات وطنية وخبرات دولية.. برئاسة محمد بن محفوظ العارضي جهاز الاستثمار العُماني يُعلن تشكيل مجلس إدارة بورصة مسقط أصحاب المشئمة منها خطط تحوط لتحقيق التعافي والعودة للعمل بشكل طبيعي صندوق النقد العربي يصدر "مبادئ إرشادية" لتعامل المصارف المركزية مع الكوارث الطبيعية كورونا.. موجة وبائية ثالثة في العراق هل قدّمَ مثيرو الفتنةِ في 6 حزيران هديةً الى حسان دياب؟ وصل إلى 150 مليار متر مكعب عام 2019 زيادة حرق الغاز عالمياً إلى مستويات غير مسبوقة منذ عام 2009 رجل من الرعيل الأول .. وأحد أعلام الاقتصاد في الإمارات رحيل سعيد أحمد آل لوتاه.. مؤسس أول بنك إسلامي في العالم بمناسبة مرور عام على استئناف الإمارة حركة الطيران واستقبال الزوار الدوليين حمدان بن محمد: دبي تقود تعافي حركة السياحة العالمية
اخترنا لكم