info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
اقتصاد
محمد بن زايد يلتقي رئيسي "توتال" وبورصة انتركونتيننتال
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة - كلا على حده - باتريك بويانيه رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة "توتال" الفرنسية وجيفري سبريتشر مؤسس ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لبورصة انتركونتيننتال رئيس مجلس إدارة بورصة نيويورك.

وبحث سموه خلال اللقاءين اللذين عقدا على هامش ملتقى أبوظبي الرابع للرؤساء التنفيذين في مجال الطاقة واستثماراتها. جوانب التعاون بين تلك الشركات والبورصات ونظيراتها في دولة الإمارات من الشركات المتخصصة والقطاعات المعنية بمجالات الطاقة.
وتطرق لقاء سموه و الضيفين إلى أعمال معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" الذي يعقد خلال الفترة من 11 إلى 14 شهر نوفمبر في أبوظبي، ويعد منصة عالمية من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.
حضر اللقاءين الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة "الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها" ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.





الهند تسجل أدنى زيادة يومية لإصابات كورونا منذ 6 أسابيع روسيا تسجل أكبر عدد وفيات بكورونا في يوم واحد منذ بدء الجائحة طلبة جامعة أبوظبي يفوزون بمسابقة "الإمارات العالمية للألمنيوم" للروبوتات الصناعية إكسبو.. %85 من الوظائف ستختفي.. فما المهارات التي يحتاج إليها أطفالنا في تقرير نشره "المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والاستخبارات" المحور العسكري الروسي - الصيني أسئلة عن ثنائية القطبين والحرب الباردة "كورونا" ينغص على بايدن فرحة فوزه بترشيح الحزب الديموقراطي نهيان بن مبارك آل نهيان: الإمارات نموذج عالمي رائد للمجتمع الناجح عبد الله بن زايد ووزير الخارجية المصري يبحثان العلاقات والأوضاع في المنطقة في بيان أصدره الجيش اللبناني دول أرسلت مساعدات عاجلة للمساعدة في كارثة مرفأ بيروت نفَّذوا "الكابيتال كونترول" وأذَلّوا المودعينَ.. والآن يشرعونهُ ! إنفستكورب تستحوذ على المقر الرئيسي لكوكا كولا في بلجيكا بـ88 مليون يورو خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئون قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر
اخترنا لكم