info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الثلاثاء ١٦ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ١٦ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
سياحة
منصور بن زايد: الإمارات نموذج ملهم في السياحة ورائدة في الإنجاز والتنافسية
أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حرص القيادة الحكيمة على تطوير القطاع السياحي في الدولة عبر تعزيز البنية التحتية ومواقع الاستقطاب السياحي والثقافي، وفق أرقى المعايير العالمية مما يرسخ مكانة الإمارات كوجهة سياحية متميزة في العالم.

وأشاد سموه في هذا الشأن بالاتفاقية المبرمة مؤخراً بين شركة " قصر الإمارات" و مجموعة "ماندرين أورينتال"، مشيراً إلى أهمية التعاون وإقامة الشراكات مع كبرى المؤسسات العالمية لتحقيق مزيد من الإنجازات وأفضل المؤشرات والنتائج الاقتصادية التي تعود على الدولة بالفائدة.
وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أهمية تبادل الخبرات والاستفادة المستمرة من التجارب الناجحة .. منوهاً إلى أن دولة الإمارات أصبحت نموذجاً ملهماً في المجالات السياحية وصاحبة الريادة في الإنجاز والتنافسية.
وأشار سموه إلى أهمية مضاعفة الجهود ومواصلة العمل والارتقاء بالخدمات وتطويرها، مثنياً على إدارة "قصر الإمارات" وما تبذله من جهود حثيثة لتطوير أحد أبرز معالم الدولة من خلال توفير الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الضيوف.



مقعد غير دائم في للفترة 2022 - 2023 انتخاب الإمارات لعضوية "مجلس الأمن الدولي" في حديث لشبكة "CNN" توني دوغلاس: "الاتحاد للطيران" تستهدف تحولاً كاملاً بحلول 2023 رغم الجائحة أمها هندية وأبوها جامايكي كامالا هاريس تخوض السباق الرئاسي إلى "البيت الأبيض" مع جو بايدن الأولى في عدد مواطني دول "مجلس التعاون" العاملين في القطاع الحكومي الإمارات في المركز الأول في دعم العمل الاقتصادي الخليجي المشترك العالم منصف السلاوي.. من أغادير المغربية إلى البيت الأبيض "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" توفران مزيداً من الخيارات عبر 168 وجهة مشتركة لأول مرة في التاريخ .. العد التنازلي لإطلاق "مسبار الأمل" باللغة العربية وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" : الإمارات أبهرتنا عقب تقبله أوراق اعتمادهم محمد بن راشد للسفراء الجدد: المستقبل لصالح السلام تحت شعار "الفحص الدوري للثدي لا يتوقف خلال الجائحة" مستشفى دانة الأمارات في أبوظبي ينظم حملة توعية بسرطان الثدي خلال أكتوبر تشمل إجراء فحوصات مجانية للثدي طوال الشهر محاضرات وحدث رياضي افتراضي للتشجيع على إجراء الكشف الدوري خبراء دوليون: الأمم المتحدة تعتبر الإمارات شريكاً مهماً في استكشاف الفضاء ( إن أنكر الاصوات لصوت الحمير )
اخترنا لكم