info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الإثنين ١٥ - أغسطس - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الإثنين ١٥ - أغسطس - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار عربيّة
السعودية: عقوبات جديدة لمخالفي إجراءات «كورونا»
كشفت وزارة الداخلية السعودية عن تعديل العقوبات المتعلقة بمخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وصرّح مصدر مسؤول في الوزارة أنه تقرر إضافة البنود التالية، وفقاً لمخالفة البروتوكولات الخاصة بالمنشآت.

أولاً: مخالفة السماح بدخول غير المحصنين.

ثانياً: مخالفة عدم استخدام تصريح التجمع للتحكم بالطاقة الاستيعابية للمحال التجارية أو المولات والمراكز التي تزيد طاقتها الاستيعابية عن 100 شخص.

ثالثاً: مخالفة عدم الالتزام بالأعداد المسموح بوجودها داخل المنشأة.


تعديل عقوبة إغلاق المنشأة المخالفة
فيما تقرر تعديل عقوبة الإغلاق للمنشآت المخالفة، بحيث تقوم الجهة المشرفة على القطاع الخاص داخل نطاقها الإشرافي عند الاقتضاء بفرض عقوبة الإغلاق بما لا يتجاوز ستة أشهر.


وأكد المصدر أهمية تقيد جميع الأفراد والكيانات، بالتعليمات المعتمدة المتصلة باشتراطات السلامة الصحيّة وقواعد التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بجميع صورها وأشكالها وأماكن حدوثها.


يذكر أن إحصائية صادرة من وزارة الصحة السعودية نهاية الشهر الفائت، كشفت عن تحصين أكثر من 13.7 مليون شخص بجرعتي لقاح كورونا في السعودية بجرعتين من اللقاحات المعتمدة داخل المملكة.



ملك ماليزيا: أعتز بصداقة محمـد بن زايد منـذ 40 عامـاً الإمارات.. نموذج استثنائي في التكاتف الوطني بمواجهة "كورونا" "إكسبو 2020 دبي" يزيح الستار عن شخصيات الحدث إنفستكورب تعيّن محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة محمد بن راشد: صناعتنا الدفاعية في مضمار المنافسة العالمية بتوجيهات محمد بن راشد.. إرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى السودان توني دوغلاس: «العربية أبوظبي» تبدأ عملياتها التشغيلية مايو القادم الإمارات تبدأ إنتاج أول لقاح كوفيد-19 في الوطن العربي الإمارات تستنكر التدخل العسكري التركي والإيراني في العراق محمد بن راشد يوجه ببدء صياغة استراتيجية دولة الإمارات لما بعد كوفيد - 19 البحرين تفتتح أكبر منتزه للغوص في العالم * أعلن إطلاقه الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك البحرين * زايد بن راشد الزياني: المنتزه يهدف إلى خلق المزيد من وسائل الجذب السياحي "فينتيك تايمز": الإمارات رائدة التحوّل الرقمي في المنطقة
اخترنا لكم