info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار عربيّة
السعودية: عقوبات جديدة لمخالفي إجراءات «كورونا»
كشفت وزارة الداخلية السعودية عن تعديل العقوبات المتعلقة بمخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وصرّح مصدر مسؤول في الوزارة أنه تقرر إضافة البنود التالية، وفقاً لمخالفة البروتوكولات الخاصة بالمنشآت.

أولاً: مخالفة السماح بدخول غير المحصنين.

ثانياً: مخالفة عدم استخدام تصريح التجمع للتحكم بالطاقة الاستيعابية للمحال التجارية أو المولات والمراكز التي تزيد طاقتها الاستيعابية عن 100 شخص.

ثالثاً: مخالفة عدم الالتزام بالأعداد المسموح بوجودها داخل المنشأة.


تعديل عقوبة إغلاق المنشأة المخالفة
فيما تقرر تعديل عقوبة الإغلاق للمنشآت المخالفة، بحيث تقوم الجهة المشرفة على القطاع الخاص داخل نطاقها الإشرافي عند الاقتضاء بفرض عقوبة الإغلاق بما لا يتجاوز ستة أشهر.


وأكد المصدر أهمية تقيد جميع الأفراد والكيانات، بالتعليمات المعتمدة المتصلة باشتراطات السلامة الصحيّة وقواعد التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بجميع صورها وأشكالها وأماكن حدوثها.


يذكر أن إحصائية صادرة من وزارة الصحة السعودية نهاية الشهر الفائت، كشفت عن تحصين أكثر من 13.7 مليون شخص بجرعتي لقاح كورونا في السعودية بجرعتين من اللقاحات المعتمدة داخل المملكة.



محمد بن راشد يزور جناح قطر والكويت في معرض إكسبو 2020 دبي 10 سنوات ابتداء من مطلع ديسمبر 2020 الإمارات تعلن منح "الإقامة الذهبية" لفئات من المقيمين اتحاد المقاولين العالمية CCC تنقل للعالم "فلسفتها" للاستدامة طويلة الأمد أمين عام الأمم المتحدة: محمد بن زايد حريص على الإخاء الإنساني ونشر التسامح المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي يكتب..القرآن في مواجهة التحديات الفكرية للأمة الإسلامية اليونان: فوز كبير للمحافظين.. وتسيبراس يقر بالهزيمة محمد بن راشد ومحمد بن زايد: اللقاح طريقنا للتعافي انقلابيون بوجوهِ تغييرٍ.. هل فيروس "كورونا" سلاح بيولوجي في حرب اقتصادية على الصين ؟ ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة الله سبحانه يأمر عباده بالإنفاق ومساعدة القادر للمحتاج بالصدقة إنفستكورب تطلق تقريراً عن نموّ قطاع العقارات ذات المساكن المتعددة في الولايات المتحدة: تفوّق في الاداء على مدى العقدين الماضيين من حيث نمو الإيجارات ونسب الإشغال محمد بن راشد يوجه بمنح الإقامة الذهبية لأصحاب التخصصات الطبية
اخترنا لكم