info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار دوليّة
بايدن يعلن تشكيل فريق الاتصال الخاص في "البيت الأبيض" من الإناث حصراً


أعلن الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، تشكيلة فريق الاتّصال الخاصّ به في البيت الأبيض والذي سيكون مكوّناً من الإناث حصراً، وهو ما وصفه مكتبه بأنّه الفريق الأوّل من نوعه في تاريخ البلاد. . ومن بين الشخصيّات اللواتي تمّ اختيارهنّ، جين ساكي التي ستكون متحدّثةً باسم البيت الأبيض، وهو منصب بارز.. وشغلت ساكي (41 عاماً) العديد من المناصب العليا، بينها منصب مديرة الاتّصالات في البيت الأبيض في ظلّ إدارة الرئيس السابق باراك أوباما.
ويسعى بايدن ونائبته كامالا هاريس إلى إظهار التنوّع في التعيينات والترشيحات المُعلنة حتّى الآن، قبل أداء اليمين في 20 يناير.
وقال بايدن في بيان "أنا فخور بأن أُقدّم اليوم أوّل فريق اتّصالات في البيت الأبيض يتكوّن بالكامل من النساء".. وأضاف أنّ "هؤلاء المؤهَّلات والخبيرات" في مجال الاتّصال يُوفّرنَ "وجهات نظر متنوّعة لعملهنّ" ويتشاركنَ الالتزام نفسه "بإعادة بناء هذه البلاد بشكل أفضل".. وإضافةً إلى ساكي، تمّ الإعلان عن أسماء ستّ شخصيّات أخرى، بينها كيت بيدينغفيلد التي كانت نائبةً لمدير حملة بايدن، والتي ستشغل منصب مديرة الاتّصالات في البيت الأبيض.
أمّا آشلي إتيان فستشغل منصب مديرة الاتّصالات لنائبة الرئيس كامالا هاريس. وستشغل سيمون ساندرز منصب كبيرة مستشاري هاريس والمتحدّثة باسمها. . من جهتها، ستكون بيلي توبار نائبةً لمديرة الاتّصالات في البيت الأبيض، وكارين جان بيير نائبة المتحدثة باسم البيت الأبيض.. واختيرت إليزابيث ألكسندر لمنصب مديرة الاتصالات للسيدة الأولى المقبلة جيل بايدن.. ولا تتطلّب هذه التعيينات موافقة مجلس الشيوخ، على عكس المناصب الوزارية.



اتقوا اللهَ يا " قياصرةَ التضليلِ " وركِّزوا على " قانون قيصر " خلال لقاء سموهما في استراحة المرموم بدبي وقصر الشاطئ بأبوظبي محمد بن راشد ومحمد بن زايد: هدفنا سعادة شعبنا.. وقادمنا أجمل الإمارات تدعو إلى وقف إطلاق النار في سورية واشنطن تبحث تمويل بديل عن منظمة الصحة العالمية هل هو المحلل المالي عديم الضمير .. ؟ أركان الإسلام بين الاختزال والاستغفال مفاهيم وتأويلات فقهية واجتهادات بشرية حوّلت الوسائل التي هي الشعائر وجعلتها غايات الشريعة الإسلامية مصطلح تعارف عليه الناس دون تحديد لمضمونه ومعرفة عناصره وبنوده ومصادره محمد بن زايد : أزمة "كورونا" تحتاج إلى الصبر والتكاتف.. والإمارات قادرة على اجتيازها "مبادلة" وصندوق "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" يستثمران 150 مليون دولار في منصة التواصل الاجتماعي "تيليجرام" محمد بن راشد يوجه بمنح الإقامة الذهبية لأصحاب التخصصات الطبية وتسألونَ بعد.. لماذا ثارَ الناسُ ولماذا سينزلونَ من جديدٍ إلى الأرضِ؟ مواجهة تحديات البيئة
اخترنا لكم