info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الإثنين ١٥ - أغسطس - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الإثنين ١٥ - أغسطس - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
اقتصاد
إنفستكورب تنجز رابع استثماراتها في قطاع الأغذية في آسيا
عبر شركة "مو جياوجيان" في الصين
أعلنت إنفستكورب، الشركة العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم أن صندوق النمو الغذائي في آسيا 1 أنجز استثمارًا في "مو جياوجيان"، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأغذية الفورية في الصين.

أُنشئت العلامة التجارية "مو جياوجيان" عام 2017 وتقدم منتجات متنوعة بما في ذلك الأطباق الساخنة المبتكرة الذاتية التسخين وأطباق الأرزّ، فضلاً عن الشعيرية والنودلز السريعة التحضير. وقد أصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية مبيعًا في فئة "هوتبوت" للأطعمة الذاتية التسخين على "تاوباو"، وهي قناة توزيع للتجارة الإلكترونية في الصين.
يقع المقر الرئيسي للشركة في شنغهاي، ويعمل فيها حوالي 200 موظف ولديها شبكة مبيعات متعددة القنوات عبر شبكة الإنترنت وخارجها مع أكثر من 700 موزع، ودخلت منتجاتها أكثر من 46 ألف منفذ بيع بالتجزئة.
تعليقاً على الاستثمار، قال الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب ورئيس لجنة الاستثمار في صندوق النمو الغذائي في آسيا 1، حازم بن قاسم: "يسعدنا أن نقوم باستثمار آخر من خلال في صندوق النمو الغذائي في آسيا 1. إنفستكورب تسعى للاستثمار في العلامات التجارية التي تستفيد من التحولات الحالية الجارية في أنماط الاستهلاك. ومع تنامي الطبقة المتوسطة في الصين، نرى فرصًا جذابة في قطاع العلامات التجارية للأغذية الفورية المبتكرة. ويشكل الاستثمار في مو جياوجيان خطوة مناسبة لاستراتيجية الصندوق فيما نواصل التوسع في آسيا. ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق إدارة الشركة لإطلاق كل طاقاته".
تمثل هذه الصفقة رابع استثمار يقوم به "الصندوق" بعد استثمارات في "فيز برانز" و"سيتي سوبر غروب" و"هيريتدج فودز".
وصندوق النمو الغذائي في آسيا 1 هو صندوق أسهم خاص يستثمر في محفظة متنوعة من الشركات المعنية بالأغذية في آسيا. ويركز بشكل أساسي على السعي للاستفادة من إمكانات النمو والفرص المتاحة في قطاع الأغذية والمشروبات الشديد التجزئة في آسيا.



اخترنا لكم