info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
السبت ٢٢ - يناير - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ٢٢ - يناير - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
بتوجيهات منصور بن زايد..
مساحات خاصة بالمنتجات المحلية في منافذ البيع بأبوظبي

بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، أوعزت الهيئة إلى جميع منافذ البيع الكبرى في إمارة أبوظبي وبالتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية بتخصيص مساحات عرض خاصة بالمنتجات الزراعية المحلية، تأكيداً على أهمية المنتج المحلي في تلبية احتياجات السوق، وتعزيزاً لتنافسيته في أسواق الإمارة والدولة، وذلك في إطار جهودها لرفع نسبة الاكتفاء الذاتي من المنتجات الغذائية المحلية الطازجة، واستغلال الموارد الطبيعية المحلية على أسس علمية واقتصادية قادرة على المنافسة والاستدامة.
وأكدت الهيئة أن مجموعة كبيرة من منافذ البيع في إمارة أبوظبي باشرت بتخصيص أماكن عرض للمنتجات المحلية، حيث ازدانت عشرات الأسواق بعبارات الفخر بالإنتاج الوطني وشعارات المنتج المحلي وعرض مئات الأطنان من الخضراوات والفاكهة والتمور واللحوم والأسماك والألبان ومشتقاتها وبيض المائدة والعسل، التي تنتجها مزارع الإمارة.. تجدر الإشارة إلى أن هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية أطلقت في وقت سابق أول علامة تجارية للمنتجات المحلية تحت شعار "حصاد مزارعنا" لتعزيز إقبال المستهلكين على شراء المنتجات المحلية والترويج لها لتحظى هذه المنتجات بالمكانة التي تستحقها وتعزز منافستها في السوق، حيث نجحت الهيئة بإبرام المئات من عقود التوريد مع المزارعين المحليين، تقدر إنتاجية مزارعهم بآلاف الأطنان سنوياً من الخضراوات والفاكهة، حيث تعمل الهيئة على تسويقها من خلال منافذ البيع التي تحمل اسم العلامة التجارية، وعدد كبير من منشآت الهايبرماركت والجمعيات التعاونية في الإمارة"



رامي مخلوف يناشد الرئيس الأسد لإنقاذ شركاته من الانهيار والحكومة ترد : إدفع الضرائب المستحقة عليك خمسون عاما على ولادة دوله إنفستكورب تحقق دخلاً مستقرًا من الرسوم وترفع قيمة الأصول المُدارة إلى 31.1 مليار دولار أميركي ارتفاع الدخل من رسوم العمولات ونموّ قويّ للأصول المُدارة بفضل أنشطة الاستثمار وجمع الأموال بمصروفات تقديرية بلغت 58 مليار درهم محمد بن راشد يعتمد الميزانية الاتحادية العامة في الإمارات للعام المالي 2021 يا حكام ... انتمْ العابرونَ والشعبُ باقٍ محمد بن راشد يوجه بمنح الإقامة الذهبية لأصحاب التخصصات الطبية واشنطن تبحث تمويل بديل عن منظمة الصحة العالمية "أدنوك" ترسي عقدين بـ 5.36 مليارات درهم لتطوير حقل دلما للغاز خلافاً للتوقعات.. التدفقات لا تزال قوية أثناء أزمة كورونا 540 مليار دولار التحويلات المسجلة رسمياً إلى البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل عام 2020 ارحمونا.. "وافرقونا بريحة طيبة".. ونعني الحكومة أفكار الخير تبتسم في «إكسبو».. وتبهر بيل غيتس إن الدين عند الله الإسلام
اخترنا لكم