info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
أنور قرقاش: تقاليد الإمارات في تكريم أبنائها من شيم وخصال قيادتنا الكريمة
أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن تقاليد الإمارات في تكريم أبنائها من شيم وخصال قيادتنا الكريمة.


وقال معاليه عبر «تويتر»: «كل الشكر والمحبة إلى أخي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وإلى كل منسوبي وزارة الخارجية والتعاون الدولي على حفل التكريم المؤثر النابع من القلب. تقاليد الإمارات في تكريم أبنائها من شيم وخصال قيادتنا الكريمة. وعملنا المخلص مجتمعين يجدد الأداء والعطاء لرفعة وطننا».

وأضاف معاليه: «وتبقى، من حفل التكريم، تتردّد كلمات الأخ الفاضل زكي نسيبة، الذي روى كيف جاء إلى الإمارات، لينال شرف العمل مع الشيخ زايد رحمه الله ويتولى فيها أرفع المناصب وينال أعلى الأوسمة. نعم، الإمارات بلاد العرب الوفية تكافئ العطاء بالعطاء والإخلاص بالإخلاص. وهي موطني الذي لا أرى أجلّ منه».


ألمانيا تقترح خطة لإعادة بناء مرفأ بيروت وتشترط "حكومة ملتزمة بتنفيذ الإصلاحات" ألمانيا: المقعد الأوروبي في مجلس الأمن مكمل لفرنسا بعدَ تفكُّكِ الدولةِ.. الطريقُ نحو الفوضى "الإمارات تبتكر 2021" تنطلق غداً بمشاركة واسعة من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع العمل المناخي في صميم الاستراتيجية التنموية رئيس الدولة ومحمد بن راشد يطلعان على التقدم في استعدادات الإمارات لاستضافة مؤتمر الأطراف COP28 محمد بن راشد: نرحب بمواهب العالم في مجال الذكاء الاصطناعي ألا بذكر الله تطمئن القلوب الآيات القرآنية تستهدف منفعة الإنسان وسلامته وأمنه في الحياة الدنيا «ومضات على الطريق» دراسات ومشاريع حلول لمواجهة المستقبل العربي لأن كلَ شيءٍ "بيطبِّق عالقلب ".. لا سامحكم الله يا مَن تولّيتمْ شؤون الشعبِ اللبناني رأس الخيمة عاصمة للسياحة الخليجية القرآن بين التنزيل والتضليل الإمارات تودع نائب حاكم دبي وزير المالية حمدان بن راشد آل مكتوم في ذمة الله
اخترنا لكم