info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٣ - يوليو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
محمد بن زايد: ثقة العالم في الإمارات تتزايد وفخورون بكفاءاتنا الوطنية
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2021» الذي اختتم فعالياته أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».
وتفقد سموه، خلال الجولة في ختام فعاليات الدورة الـ15 للمعرض، عدداً من الأجنحة الوطنية والعربية والدولية. واستمع إلى شرح من مسؤوليها وممثلي الوفود بشأن أهم المعروضات والتقنيات وأحدثها التي يشاركون بها في المعرض، وتتعلق بمجالات الدفاع والأمن وأنظمة الحماية والاتصالات، والعديد من القطاعات الأخرى.
وتبادل سموه معهم الأحاديث حول أهمية المشاركات في المعارض الدولية ومردودها مثل «آيدكس» الذي يعد أحد أهم منصات تبادل الأفكار والخبرات والمعارف على مستوى العالم، والاستفادة منها في تنفيذ المشاريع المستقبلية وتطويرها، إضافة إلى إتاحته فرص عرض أحدث ما توصلت إليه الصناعات الدفاعية والأمنية المتطورة من نظم وحلول مستدامة، تسهم في تطوير مستقبل القطاع، وتعزيز دوره في تحقيق السلام والأمان والاستقرار في العالم.


غوتيريس سيسعى لوقف إطلاق النار في العالم بسبب الوباء تشديد القيود الصحية حول العالم لتجنّب إعادة فرض العزل التام حوارٌ معلّقٌ لبلدٍ في مهبِ الريح عقدها محمد بن زايد وحمد بن عيسى وعبدالله الثاني بن الحسين في أبوظبي القمة الثلاثية: ضرورة تحقيق السلام إنفستكورب تستثمر في "لينكدكير" المنصة الرقمية الرائدة في الصين لخدمات طب الأسنان والطب التجميلي حسان دياب: لبنان يعاني "تعثراً مالياً" وليس بلداً مفلساً مصر تواجه حرب البقاء الماء أساس الحياة محمد بن راشد: الإرادة في دولة الإمارات لا تعرف المستحيل عبدالله بن زايد: الإجماع العربي ضد إجراءات الضم معلن وثابت الإمارات ترفض مخططات الاحتلال لضم أراضٍ فلسطينية ترتيبه الثالث بعد تايجر وودز وفلويد ماويذر كريستيانو رونالدو أول ملياردير في تاريخ كرة القدم الإمارات.. التكنولوجيا في خدمة السلام بعد إحراق مخيم لاجئين سوريين شمالي لبنان سوريا تدعو القضاء والأجهزة اللبنانية لتحمل مسؤولياتها
اخترنا لكم